منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين



منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين

اهلا وسهلا بك يا زائر معنا في منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين
 
الدورات الروحانية المتواصلةالكشف المباشر انقر هناالأحداثبرجك لهذا اليوم وكل يوم انقر هناالمنشوراتانقر هنا واطلع على الدعاء باسمك الانالتسجيل او الاشتراك الجديد المباشر انقر هناس .و .جاليوميةدخولالتسجيلبحـثالرئيسية

شاطر | 
 

 جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
.الشيخ ابو محمد الصجيري.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 55
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   10/1/2008, 5:24 pm

إنّ جبريل(عليه السلام) أخبر النبيّ(صلى الله عليه وآله) بقتل الحسين(عليه السلام) وأتاه بتربته


[مستدرك الصحيحين ج3 ص176] روى بسنده عن شدّاد ابن عبدالله عن اُمّ الفضل بنت الحارث، إنّها دخلت على رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) فقالت: يارسول الله إنّي رأيت حلماً منكراً الليلة قال: وما هو؟ قالت: إنّه شديد قال: وما هو؟ قالت: رأيت كأنّ قطعة من جسدك قطعت ووضعت في حجري، فقال رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم): رأيت خيراً تلد فاطمة إن شاء الله غلاماً فيكون في حجرك، فولدت فاطمة سلام الله عليها الحسين(عليه السلام) فكان في حجري كما قال رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم)فدخلت يوماً على رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) فوضعته في حجره ثمّ حانت منّي التفاتة فإذا عينا رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) تهريقان من الدموع، قالت: فقلت: يا نبيّ الله ـ بأبي أنت واُمّي ـ ما لكَ؟ قال: أتاني جبريل فأخبرني إنّ اُمّتي ستقتل ابني هذا، فقلت: هذا؟ فقال: نعم، وأتاني بتربة من تربته حمراء، قال: هذا حديث صحيح على شرط الشيخين.
(أقول) ورواه أيضاً في (ص179) مختصراً.
[مستدرك الصحيحين ج4 ص398] روى بسنده عن عبدالله بن وهب بن زمعة قال: أخبرتني اُمّ سلمة أنّ رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) اضطجع ذات ليلة للنوم فاستيقظ وهو خاثر(5) ثمّ اضطجع فرقد، ثمّ استيقظ وهو خاثر دون ما رأيت به المرّة الاُولى، ثمّ اضطجع فاستيقظ وفي يده تربة حمراء يقبّلها، فقلت: ما هذه التربة يارسول الله؟ قال: اخبرني جبريل(عليه السلام) إنّ هذا يُقتل بأرض العراق ـ للحسين ـ فقلت لجبريل: أرني تربة الأرض التي يُقتل بها فهذه تربتها.
(قال) هذا حديث صحيح على شرط الشيخين ولم يخرجاه.
(أقول) وذكره المحبّ الطبري أيضاً في ذخائره (ص148) وقال: خرّجه ابن بنت منيع، وذكره المتّقي أيضاً في كنز العمّال (ج7 ص106) وقال: أخرجه الطبراني.
[مسند الإمام أحمد بن حنبل ج3 ص242] روى بسنده عن أنس بن مالك أنّ ملك المطر استأذن ربّه أن يأتي النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) فأذِن له فقال لاُمّ سلمة: إملكي علينا الباب لا يدخل علينا أحد، قال: وجاء الحسين(عليه السلام) ليدخل فمنعه فوثب فدخل فجعل يقعد على ظهر النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) وعلى منكبه وعلى عاتقه، قال: فقال الملك للنبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم): أتحبّه؟ قال: نعم، قال: أمّا إنّ اُمّتك ستقتله وإن شئت أريتك المكان الذي يُقتل فيه، فضرب بيده فجاء بطينة حمراء فأخذتها اُمّ سلمة فصرّتها في خمارها، قال: قال ثابت ـ يعني أحد رواة الحديث ـ بلغنا أنّها كربلاء.
(أقول) ورواه في (ص265) أيضاً باختلاف يسير، وذكره المحبّ الطبري أيضاً في ذخائره (ص147) وقال: خرجه البغوي في معجمه، وخرجه أبو حاتم في صحيحه (انتهى).
وذكره المتّقي أيضاً في كنز العمّال (ج7 ص106) وقال: أخرجه أبو نعيم، وذكره الهيثمي أيضاً في معجمه (ج9 ص187) وقال: أخرجه أبو يعلى والبزار والطبراني بأسانيد.
[مسند الإمام أحمد بن حنبل أيضاً ج6 ص294] روى بسنده عن عائشة (أو اُمّ سلمة) إنّ النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) قال لأحدهما: لقد دخل عَليّ البيت ملك لم يدخل عَليّ قبلها فقال لي: إنّ ابنك هذا حسين مقتول، وإن شئت أريتك من تربة الأرض التي يُقتل بها، قال: فأخرج تربة حمراء.
[ذخائر العقبى ص147] قال: وعن اُمّ سلمة قالت: كان جبريل عند النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) والحسين(عليه السلام) معه فبكى فتركته فذهب إلى رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) فقال له جبريل: أتحبّه يا محمّد؟ قال: نعم، قال: إنّ اُمّتك ستقتله، وإن شئت أريتك من تربة الأرض التي يُقتل بها، فبسط جناحه إلى الأرض فأراه أرضاً يُقال لها كربلا قال: خرجه ابن بنت منيع.
[الصواعق المحرقة لابن حجر ص115] قال: وأخرج ابن سعد أنّه(صلى الله عليه وآله وسلم)كان له مشربة درجتها في حجرة عائشة يرقى إليها إذا أراد لقاء جبريل فرقي إليها وأمر عائشة أن لا يطّلع إليها أحد فرقي حسين(عليه السلام) ولم تعلم به، فقال جبريل(عليه السلام): مَن هذا؟ قال: ابني فأخذه رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) فجعله على فخذه، فقال جبريل: ستقتله اُمّتك، فقال(صلى الله عليه وآله وسلم): ابني؟ قال: نعم، وإن شئت أخبرتك الأرض التي يُقتل فيها، فأشار جبريل بيده إلى الطف بالعراق فأخذ منها تربة حمراء فأراه إيّاها وقال: هذه من تربة مصرعه.
[كنز العمّال ج6 ص222] ولفظه: أخبرني جبريل أنّ ابني الحسين يُقتل بعدي بأرض الطف وجاءني بهذه التربة، وأخبرني أنّ فيها مضجعه قال: أخرجه الطبراني عن عائشة.
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص223] ولفظه: أنّ جبرئيل أخبرني أنّ ابني الحسين يُقتل وهذه تربة تلك الأرض، قال: أخرجه الخليلي في الإرشاد عن عائشة واُمّ سلمة معاً ـ يعني عن النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم).
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص223] ولفظه: أنّ جبريل أخبرني إنّ ابني هذا يُقتل وأنّه اشتدّ غضب الله على من يقتله، قال: أخرجه ابن عساكر عن اُمّ سلمة.
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص223] ولفظه: أنّ جبريل أتاني وأخبرني أنّ ابني هذا تقتله اُمّتي، فقلت: فأرني تربته، فأتاني بتربة حمراء قال: أخرجه أبو يعلى والطبراني عن زينب بنت جحش.
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص223] ولفظه: قام عندي جبريل من قبل فحدّثني أنّ الحسين يُقتل بشطّ الفرات، وقال: هل لك أن أشمّك من تربته؟ قلت: نعم، فمدّ يده فقبض من تراب فأعطانيها فلم أملك عيني أن فاضتا، ثمّ ذكر جمعاً من أئمّة الحديث أنّهم قد أخرجوا هذا الخبر ورووه.
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص223] ولفظه: يا عائشة ألا أعجبك؟ لقد دخل عَليّ ملك آنفاً ما دخل عَليّ قط فقال: إنّ ابني هذا مقتول، وقال: إن شئت أريتك تربة يُقتل فيها، فتناول الملك يده فأراني تربة حمراء، قال: أخرجه الطبراني عن عائشة.
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص223] ولفظه: نعي إلي الحسين وأتيت بتربته وأخبرت بقاتله، قال: أخرجه الديلمي عن معاذ ـ يعني عن النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم).
[كنز العمّال أيضاً ج7 ص106] قال: عن المطّلب بن عبد الله بن حنطب عن اُمّ سلمة قالت: كان النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) جالساً ذات يوم في بيتي فقال: لا يدخلنّ عَليّ أحد، فانتظرت فدخل الحسين(عليه السلام) فسمعت نشيج النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) يبكي فإذا الحسين(عليه السلام) في حجره (أو إلى جنبه) يمسح رأسه وهو يبكي فقلت: والله ما علمت به حتّى دخل قال النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم): إنّ جبريل كان معنا في البيت، فقال: أتحبّه؟ فقلت: نعم، فقال: إنّ اُمّتك ستقتل هذا بأرض يُقال لها كربلا، فتناول جبريل من ترابها فأراه النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) فلمّا اُحيط بالحسين عليه الصلاة والسلام حين قتل قال: ما اسم هذه الأرض؟ قالوا: أرض كربلا، قال: صدق رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) أرض كرب وبلاء، قال: أخرجه الطبراني وأبو نعيم.
[كنز العمّال أيضاً ج6 ص106] قال: عن اُمّ سلمة قالت: دخل الحسين(عليه السلام)على النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) وأنا جالسة على الباب فتطلّعت فرأيت في كفّ النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم)شيئاً يقلّبه وهو نائم على بطنه فقلت: يارسول الله تطلّعت فرأيتك تقلِّب شيئاً في كفّك والصبي نائم على بطنك ودموعك تسيل فقال: إنّ جبريل أتاني بالتربة التي يُقتل عليها فأخبرني أنّ اُمّتي يقتلونه، قال: أخرجه ابن أبي شيبة.
[الهيثمي في مجمعه ج9 ص187] قال: وعن عائشة قالت: دخل الحسين بن علي(عليهما السلام) على رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) وهو يوحى إليه فنزا على رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم)وهو منكب وهو على ظهره فقال جبريل لرسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم): أتحبّه يا محمّد؟ قال: وما لي لا أحبّ ابني، قال: فإنّ اُمّتك ستقتله من بعدك، فمدّ جبريل(عليه السلام) يده فأتاه بتربة بيضاء فقال: في هذه الأرض يُقتل ابنك هذا، واسمها الطفّ فلمّا ذهب جبريل(عليه السلام) من عند رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) خرج رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) والتزمه في يده يبكي، فقال: يا عائشة إنّ جبريل أخبرني أنّ ابني حسين مقتول في أرض الطف، وأنّ اُمّتي ستفتن بعدي، ثمّ خرج إلى أصحابه فيهم عليّ(عليه السلام) وأبو بكر وعمر وحذيفة وعمّار وأبو ذرّ وهو يبكي فقالوا: ما يُبكيك يارسول الله؟ فقال: أخبرني جبريل أنّ ابني الحسين يُقتل بعدي بأرض الطف وجاءني بهذه التربة وأخبرني أنّ فيها مضجعه، قال: رواه الطبراني في الكبير والأوسط باختصار كثير.
[الهيثمي في مجمعه أيضاً ج9 ص188] قال: وعن زينب بنت جحش أنّ النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) كان نائماً عندها وحسين (عليه السلام) يحبو في البيت فغفلت عنه فحبا حتّى أتى النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) فصعد على بطنه (إلى أن قال) قالت: ثمّ قام يصلّي واحتضنه فكان إذا ركع وسجد وضعه وإذا قام حمله، فلمّا جلس جعل يدعو ويرفع يديه ويقول، فلمّا قضي الصلاة قلت: يارسول الله لقد رأيتك تصنع اليوم شيئاً ما رأيتك تصنعه. قال: إنّ جبريل أتاني فأخبرني أنّ ابني يُقتل، قلت: فأرني تربته إذاً فأتاني بتربة حمراء، قال: رواهالطبراني بإسنادين.
[الهيثمي في مجمعه أيضاً ج9 ص189] قال: وعن أبي امامة قال: قال رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) لنسائه: لا تبكوا هذا الصبي ـ يعني حسيناً(عليه السلام)ـ قال: وكان يوم اُمّ سلمة فنزل جبريل فدخل رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) الداخل وقال لاُمّ سلمة: لا تدعي أحداً أن يدخل عَليّ، فجاء الحسين(عليه السلام) فلمّا نظر إلى النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) في البيت أراد أن يدخل فأخذته اُمّ سلمة فاحتضنته وجعلت تناغيه وتسكنه فلمّا اشتدّ في البكاء خلت عنه، فدخل حتّى جلس في حجر النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم) فقال جبريل(عليه السلام)للنبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم): إنّ اُمّتك ستقتل ابنك هذا، فقال النبيّ(صلى الله عليه وآله وسلم): يقتلونه وهم مؤمنون بي؟ قال: نعم يقتلونه، فتناول جبريل تربة فقال: بمكان كذا وكذا، فخرج رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) قد احتضن حسيناً (عليه السلام) كاسف البال مغموماً فظنّت اُمّ سلمة أنّه غضب من دخول الصبي عليه، فقالت: يا نبيّ الله جعلت لك الفداء إنّك قلت لنا: لا تبكوا هذا الصبي وأمرتني أن لا أدع أحداً يدخل عليك فجاء فخلّيت عنه، فلم يرد عليها فخرج إلى أصحابه وهم جلوس فقال: إنّ اُمّتي يقتلون هذا، وفي القوم أبو بكر وعمر فقالا: يا نبيّ الله وهم مؤمنون؟ قال: نعم وهذه تربته وأراهم إيّاها، قال: رواه الطبراني.
(أقول) ومعنى أنّهم يقتلونه وهم مؤمنون ـ أي وهم مسلمون يشهدون أن لا إله إلاّ الله وأنّ محمّداً رسول الله ليسوا في الظاهر بيهود ولا نصارى.
[الهيثمي في مجمعه أيضاً ج9 ص191] قال: وعن ابن عبّاس قال: كان الحسين(عليه السلام) جالساً في حجر النبيّ (صلى الله عليه وآله وسلم) فقال جبريل: أتحبّه؟ فقال: وكيف لا أحبّه وهو ثمرة فؤادي؟ فقال: إنّ اُمّتك ستقتله ; ألا اُريك من موضع قبره؟ فقبض قبضة فإذا تربة حمراء، قال: رواه البزار.
منقول

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]
__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام العرب
مراقب العائلة الكريمة
مراقب العائلة الكريمة
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 13 )
شهادة التقدير والتميز : جيد جدا الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 1814
لقبك بالعربي : ام الخلف
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 3
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد4
العمر : 34
التسجيل التسجيل : 03/05/2007
فائز بانشط عضو : 4 شهر
البرج الشمسي : العذراء
المخالفات :
0 / 1000 / 100

البلد/الدولة : العرب
كيف تعرفت على الموقع؟ : مجرد بحث

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   10/1/2008, 5:41 pm

جزاك الله خير الجزاء

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


كم انا مشتاقة لكم جميعا

بعد فراق طال بيني وبينكم

يا اعضاء العائلة الكريمة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبع الغلا سابقا
عضو التوياز
عضو التوياز
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2
لقبك بالعربي : نبع الغلا
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 0
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : -
العمر : 37
التسجيل التسجيل : 31/12/2007
البرج الشمسي : السمك
المخالفات :
5 / 1005 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : السعوديه
كيف تعرفت على الموقع؟ : من صاحب المنتدي

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   11/1/2008, 3:39 am


[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو محمد الصجيري.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 55
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   12/1/2008, 6:25 am


[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]
__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انوار .
عضو الزبرجد
عضو الزبرجد
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2
لقبك بالعربي : الصادق
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 0
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : -
العمر : 30
التسجيل التسجيل : 13/09/2007
البرج الشمسي : العقرب
المخالفات :
5 / 1005 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بحرينيه
كيف تعرفت على الموقع؟ : بحث

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   12/1/2008, 10:02 pm


[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو محمد الصجيري.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 55
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   2/2/2008, 8:39 am


[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]
__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مملكة الحياة
عضو النورمالين
عضو النورمالين
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2
لقبك بالعربي : مملكة الحياة
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 0
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : -
العمر : 35
التسجيل التسجيل : 11/11/2007
البرج الشمسي : العذراء
المخالفات :
5 / 1005 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : المملكة العربية السعودية
كيف تعرفت على الموقع؟ : بالانترنت

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   4/2/2008, 4:46 pm

جزاك الله الف خير ابو محمد

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو محمد الصجيري.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 55
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   1/12/2010, 5:21 pm

ماشاء الله عليكم وعلى تفاعلكم الرائع

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]
__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آية النور
عضو التوياز
عضو التوياز
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 13 )
شهادة التقدير والتميز : جيد الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 3232
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 4
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد8
العمر : 37
التسجيل التسجيل : 08/11/2010
فائز بانشط عضو : 6 شهر
البرج الشمسي : القوس
المخالفات :
0 / 1000 / 100

البلد/الدولة : المملكه العربيه السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   1/12/2010, 7:15 pm

السلام عليك ياسيدي يا أباعبدالله ولعنة الله على ظالميك وقاتليك يامولآي
بارك الله فيك ..نسأل الله ان يجعلنا واياك من المتمسكين بنهج الحسين(ع)

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو محمد الصجيري.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 55
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: رد: جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته   1/12/2010, 10:06 pm

تبارك الرحمن تفاعلكم ابهرني وزاد اعجابي

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]
__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جبريل(ع) أخبر النبيّ(ص) بقتل الحسين(ع) وأتاه بتربته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين  ::  «۩۞۩- اقسام الاديان والمذاهب والمعتقدات -۩۞۩» :: العائلة لعاشوراء الحسين ( ع )-
انتقل الى: