منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين



منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين

اهلا وسهلا بك يا زائر معنا في منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين
 
الدورات الروحانية المتواصلةالكشف المباشر انقر هناالأحداثبرجك لهذا اليوم وكل يوم انقر هناالمنشوراتانقر هنا واطلع على الدعاء باسمك الانالتسجيل او الاشتراك الجديد المباشر انقر هناس .و .جاليوميةدخولالتسجيلبحـثالرئيسية

شاطر | 
 

 ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
.الشيخ ابو نور الهندي.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 54
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   10/1/2008, 7:34 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

.
ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)
[الأمالي للصدوق] الطالقاني عن أحمد الهمداني عن عليّ بن الحسين بن فضّال عن أبيه قال: قال الرضا(عليه السلام): مَن تذكّر مصابنا وبكى لما ارتكب منّا كان معنا في درجتنا يوم القيامة، ومن ذَكَرَ مصابنا فبكى وأبكى لم تبكِ عينيه يوم تبكي العيون، ومن جلس مجلساً يحيا فيه أمرنا لم يمت قلبه يوم تموت القلوب.
2 ـ [عيون أخبار الرضا(عليه السلام)] القطّان والنقّاش والطالقاني جميعاً عن أحمد الهمداني عن ابن فضّال عن أبيه قال: قال الرضا(عليه السلام): مَن تذكّر مصابنا فبكى وأبكى لم تبك.. إلى آخر الخبر.
3 ـ [تفسير القمّي] أبي، عن بكر بن محمّد عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: مَن ذكرنا أو ذُكِرنا عنده فخرج من عينه دمع مثل جناح بعوضة غفر الله له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر.
4 ـ [المجالس للمفيد]، [الأمالي للشيخ الطوسي] المفيد عن ابن قولويه عن أبيه عن سعد عن البرقي عن سليمان بن مسلم الكندي عن ابن غزوان عن عيسى بن أبي منصور عن أبان بن تغلب عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: نفس المهموم لظلمنا تسبيح، وهمّه لنا عبادة، وكتمان سرّنا جهادٌ في سبيل الله، ثمّ قال أبو عبدالله: يجب أن يُكتب هذا الحديث بالذهب.
5 ـ [كامل الزيارات] ابن الوليد عن الصفّار عن ابن عيسى عن محمّد البرقي عن أبان الأحمر عن محمّد بن الحسين الخزّاز عن ابن خارجة عن أبي عبدالله(عليه السلام)قال: كنّا عنده فذكرنا الحسين بن عليّ(عليهما السلام) وعلى قاتله لعنة الله، فبكى أبو عبدالله(عليه السلام)وبكينا، قال: ثمّ رفع رأسه فقال: قال الحسين بن عليّ(عليهما السلام): أنا قتيل العبرة، لا يذكرني مؤمن إلاّ بكى وذكر الحديث.
6 ـ [كامل الزيارات] السعدآبادي عن البرقي عن أبيه عن ابن مسكان عن ابن خارجة عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: قال الحسين بن عليّ: أنا قتيل العبرة قتلت مكروباً وحقيق على الله أن لا يأتيني مكروب قطّ إلاّ ردّه الله أو أقلبه إلى أهله مسروراً.
7 ـ [كامل الزيارات] حكيم بن داود عن سلمة، عن محمّد بن عمرو، عن ابن خارجة مثله.
بيان: قوله: (أنا قتيل العبرة) أي قتيل منسوب إلى العبرة والبكاء وسبب لها أو اُقتل مع العبرة والحزن وشدّة الحال، والأوّل أظهر.
8 ـ [الأمالي للشيخ الطوسي] المفيد عن الجعابي عن ابن عقدة عن أحمد بن عبدالحميد عن محمّد بن عمرو بن عتبة عن الحسين الأشقر عن محمّد بن أبي عمارة الكوفي قال: سمعت جعفر بن محمّد(عليهما السلام) يقول: مَن دمعت عينه فينا دمعة لدم سفك لنا أو حقّ لنا نقصناه أو عرض انتُهك لنا أو لأحد من شيعتنا بوّأه الله تعالى بها في الجنّة حقباً.
9 ـ [المجالس للمفيد] و[الأمالي للشيخ الطوسي] المفيد عن أبي عمرو عثمان الدقّاق، عن جعفر بن محمّد بن مالك، عن أحمد بن يحيى الأودي عن مخول بن إبراهيم، عن الربيع بن المنذر، عن أبيه عن الحسين بن عليّ(عليهما السلام) قال: ما من عبد قطرت عيناه فينا قطرة أو دمعت عيناه فينا دمعة إلاّ بوّأه الله بها في الجنّة حقباً، قال أحمد بن يحيى الأودي: فرأيت الحسين بن عليّ(عليهما السلام) في المنام فقلت: حدّثني مخول بن إبراهيم عن الربيع بن المنذر عن أبيه عنك أنّك قلت: ما من عبد قطرت عيناه فينا قطرة أو دمعت عيناه فينا دمعة إلاّ بوّأه الله بها في الجنّة حقباً؟ قال: نعم قلت: سقط الإسناد بيني وبينك.
بيان: الحقب كناية عن الدوام، قال الفيروزآبادي: الحقبة بالكسر من الدّهر مدّة لا وقت لها والسنة والجمع كعنب وحبوب، والحقب بالضمّ وبضمّتين ثمانون سنة أو أكثر والدهر والسنة والسنون والجمع أحقاب وأحقب.
10 ـ [الأمالي للشيخ الطوسي] المفيد عن ابن قولويه عن أبيه عن سعد عن ابن عيسى عن ابن محبوب عن أبي محمّد الأنصاري عن معاوية بن وهب عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: كلّ الجزع والبُكاء مكروه سوى الجزع والبكاء على الحسين(عليه السلام).
11 ـ [كامل الزيارات] أبي وعليّ بن الحسين وابن الوليد جميعاً عن سعد عن ابن عيسى عن سعيد بن جناح عن أبي يحيى الحذاء عن بعض أصحابه عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: نظر أمير المؤمنين إلى الحسين(عليه السلام) فقال: يا عبرة كلّ مؤمن، فقال: أنا يا أبتاه؟ فقال: نعم يا بُني.
12 ـ [كامل الزيارات] جماعة مشايخي عن محمّد العطّار عن الحسين بن عبيدالله عن ابن أبي عثمان عن الحسن بن عليّ بن عبدالله عن أبي عمارة المنشد قال: ما ذُكر الحسين بن عليّ عند أبي عبدالله في يوم قط فرُئي أبو عبدالله(عليه السلام)متبسِّماً في ذلك اليوم إلى الليل، وكان أبو عبدالله(عليه السلام) يقول: الحسين عبرة كلّ مؤمن.
13 ـ [كامل الزيارات] أبي عن سعد عن الخشّاب عن محمّد بن سنان عن إسماعيل بن جابر عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: قال الحسين(عليه السلام): أنا قتيل العبرة. [الأمالي للشيخ الطوسي] المفيد عن الحسين بن محمّد النحوي عن أحمد بن مازن عن القاسم بن سليمان عن بكر بن هشام عن إسماعيل بن مهران عن الأصم عن محمّد بن مسلم قال: سمعت أبا عبدالله يقول: إنّ الحسين بن عليّ عند ربّه عزّوجلّ ينظر إلى معسكره ومن حلّه من الشهداء معه وينظر إلى زوّاره وهو أعرف بهم وبأسمائهم وأسماء آبائهم وبدرجاتهم ومنزلتهم عند الله عزّوجلّ من أحدكم بولده، وأنّه ليرى من يبكيه فيستغفر له ويسأل آباءه(عليهم السلام) أن يستغفروا له، ويقول: لو يعلم زائري ما أعدَّ الله له لكان فرحه أكثر من جزعه وأنّ زائره لينقلب وما عليه من ذنب.
14 ـ [تفسير القمّي] أبي عن ابن محبوب عن العلاء عن محمّد عن أبي جعفر(عليه السلام) قال: كان عليّ بن الحسين(عليهما السلام) يقول: أيّما مؤمن دمعت عيناه لقتل الحسين بن عليّ دمعة حتّى تسيل على خدّه بوّأه الله بها في الجنّة غرفاً يسكنها أحقاباً، وأيّما مؤمن دمعت عيناه دمعاً حتّى يسيل على خدّه لأذىً مسّنا من عدوّنا في الدُّنيا بوّأه الله مبوأ صدق في الجنّة، وأيّما مؤمن مسّه أذىً فينا فدمعت عيناه حتّى يسيل دمعه على خدّيه من مضاضة ما اُوذي فينا صرف الله عن وجهه الأذى وآمنه يوم القيامة من سخطه والنار.
أقول: روى السيد ابن طاووس هذا الخبر مرسلاً وفيه مكان دمعت أولا ذرفت وفيه أيّما مؤمن مسّه أذىً فينا صرف الله عن جهه الأذى وآمنه يوم القيامة من سخط النار.
بيان: المضاضة بالفتح: وجع المصيبة، وذرفت عينه: سال دمعها.
15 ـ [قرب الإسناد] ابن سعد عن الأزدي عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: قال لفضيل: تجلسون وتحدّثون؟ قال: نعم جعلت فداك، قال: إنّ تلك المجالس أُحبّها فأحيوا أمرنا يا فُضيل، فرحِم الله مَن أحيا أمرنا، يا فضيل مَن ذكرنا أو ذُكرنا عنده فخرج من عينه مثل جناح الذباب غفر الله له ذنوبه ولو كانت أكثر من زبد البحر.
16 ـ [الأمالي للصدوق] العطّار عن أبيه عن الأشعري عن اللؤلؤي عن ابن أبي عثمان عن عليّ بن المغيرة عن أبي عمارة المنشد عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: قال لي: يا أبا عمارة أنشدني في الحسين بن عليّ، قال: فأنشدته فبكى ثمّ أنشدته فبكى، قال: فوالله ما زلت أنشده ويبكي حتّى سمعت البكاء من الدار قال: فقال: يا أبا عمارة مَن أنشد في الحسين شعراً فأبكى ثلاثين فله الجنّة، ومَن أنشد في الحسين شعراً فأبكى عشرين فله الجنّة، ومَن أنشد في الحسين شعراً فأبكى عشرة فله الجنّة، ومَن أنشد في الحسين شعراً فأبكى واحداً فله الجنّة، ومَن أنشد في الحسين شعراً فبكى فله الجنّة، ومن أنشد في الحسين شعراً فتباكى فله الجنّة.
[ثواب الأعمال] ماجيلويه عن محمّد العطّار عن الأشعري مثله.
[كامل الزيارات] محمّد بن جعفر عن محمّد بن الحسين عن ابن أبي عثمان مثله.
17 ـ [رجال الكشي] نصر بن الصباح عن ابن عيسى عن يحيى بن عمران عن محمّد بن سنان عن زيد الشحّام قال: كنّا عند أبي عبدالله ونحن جماعة من الكوفيّين فدخل جعفر بن عفّان على أبي عبدالله(عليه السلام) فقرّبه وأدناه ثمّ قال: يا جعفر قال: لبّيك جعلني الله فداك، قال: بلغني أنّك تقول الشعر في الحسين وتجيد؟ فقال له: نعم جعلني الله فداك، قال: قُل، فأنشده صلّى الله عليه، فبكى ومَن حوله حتّى صارت الدموع على وجهه ولحيته.
ثمّ قال: يا جعفر والله لقد شهدت ملائكة الله المقرّبون هاهنا يسمعون قولك في الحسين(عليه السلام) ولقد بكوا كما بكينا وأكثر ولقد أوجب الله تعالى لك يا جعفر في ساعته الجنّة بأسرها وغفر الله لك، فقال: يا جعفر ألا أزيدك؟ قال: نعم ياسيّدي، قال: ما من أحد قال في الحسين شعراً فبكى وأبكى به إلاّ أوجب الله له الجنّة وغفر له.
18 ـ [الأمالي للصدوق] ابن مسرور عن ابن عامر عن عمّه عن إبراهيم بن أبي محمود قال: قال الرضا(عليه السلام): إنّ المحرّم شهرٌ كان أهل الجاهلية يحرّمون فيه القتال فاستحلّت فيه دماؤنا وهُتكت فيه حرمتُنا وسُبي فيه ذرارينا ونساؤنا وأُضرمت النيران في مضاربنا وانتُهب ما فيها من ثقلنا ولم ترع لرسول الله حرمةٌ في أمرنا، أنّ يوم الحسين أقرح جفوننا وأسبل دموعنا وأذلّ عزيزنا بأرض كرب وبلاء أورثتنا الكرب والبلاء إلى يوم الانقضاء، فعلى مثل الحسين فليبك الباكون فإنّ البكاء عليه يحطّ الذنوب العظام. ثمّ قال(عليه السلام): كان أبي إذا دخل شهر المحرّم لا يُرى ضاحكاً وكانت الكآبة تغلب عليه حتّى يمضي منه عشرة أيّام فإذا كان يوم العاشر كان ذلك اليوم يوم مصيبته وحزنه وبكائه ويقول: هو اليوم الذي قُتل فيه الحسين صلّى الله عليه.
19 ـ [الأمالي للصدوق] الطالقاني عن أحمد الهمداني عن عليّ بن الحسن بن فضّال عن أبيه عن الرضا(عليه السلام)قال: مَن ترك السعي في حوائجه يوم عاشوراء قضى الله له حوائج الدُّنيا والآخرة، ومن كان يوم عاشوراء يوم مصيبته وحزنه وبكائه جعل الله عزّوجلّ يوم القيامة يوم فرحه وسروره وقرّت بنا في الجنان عينه، ومَن سمّى يوم عاشوراء يوم بركة وادّخر فيه لمنزله شيئاً لم يبارك له فيما ادّخر وحشر يوم القيامة مع يزيد وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد لعنهم الله إلى أسفل درك من النار.
20 ـ [الأمالي للصدوق] ابن إدريس عن أبيه عن ابن أبي الخطّاب عن الحكم بن مسكين الثقفي عن أبي بصير عن الصادق عن آبائه(عليهم السلام) قال: قال أبو عبدالله الحسين بن عليّ(عليهما السلام): أنا قتيل العبرة لا يذكرني مؤمن إلاّ استعبر.
[كامل الزيارات] محمّد بن جعفر عن محمّد بن الحسين عن الحكم بن مسكين مثله، [كامل الزيارات] أبي عن سعد عن الخشّاب عن إسماعيل بن مهران عن عليّ بن أبي حمزة عن أبي بصير مثله.
21 ـ [كامل الزيارات] حكيم بن داود عن سلمة عن ابن يزيد عن ابن أبي عمير عن بكر بن محمّد عن فضيل عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: مَن ذُكِرنا عنده ففاضت عيناه ولو مثل جناح الذباب غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر.
[كامل الزيارات] محمّد بن عبدالله عن أبيه عن البرقي عن أبيه عن بكر بن محمّد عن أبي عبدالله(عليه السلام) مثله.
22 ـ [كامل الزيارات] حكيم بن داود عن سلمة عن الحسن بن عليّ عن العلاء عن محمّد عن أبي جعفر(عليه السلام) قال: أيّما مؤمن دمعت عيناه لقتل الحسين دمعة حتّى تسيل على خدّه بوّأه الله بها في الجنّة غرفاً يسكنها أحقاباً.
23 ـ [كامل الزيارات] حكيم بن داود عن سلمة عن عليّ بن سيف عن بكر بن محمّد عن فضيل بن فضالة عن أبي عبدالله(عليه السلام) قال: من ذُكِرنا عنده ففاضت عيناه حرّم الله وجهه على النار.
24 ـ [عيون أخبار الرضا(عليه السلام)]، [الأمالي للصدوق] ماجيلويه عن عليّ عن أبيه عن الريّان بن شبيب قال: دخلت على الرضا(عليه السلام) في أوّل يوم من المحرّم فقال لي: يابن شبيب أصائمٌ أنت؟ فقلت: لا، فقال: إنّ هذا اليوم هو اليوم الذي دعا فيه زكريا ربّه عزّوجلّ فقال: (رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ)فاستجاب الله له وأمر الملائكة فنادت زكريا (وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى) فمَن صام هذا اليوم ثمّ دعا الله عزّوجلّ استجاب الله له كما استجاب لزكريّا(عليه السلام)، ثمّ قال: ياابن شبيب إنّ المحرّم هو الشهر الذي كان أهل الجاهلية فيما مضى يحرّمون فيه الظلم والقتال لحرمته، فما عرفت هذه الاُمّة حرمة شهرها ولا حرمة نبيّها ; لقد قتلوا في هذا الشهر ذرّيته وسبوا نساءه وانتهبوا ثقله فلا غفر الله لهم ذلك أبداً.
ياابن شبيب إن كنت باكياً لشيء فابكِ للحسين بن عليّ بن أبي طالب(عليهم السلام)فإنّه ذُبح كما يُذبح الكبش، وقتل معه من أهل بيته ثمانية عشر رجلاً ما لهم في الأرض شبيهون، ولقد بكت السماوات السبع والأرضون لقتله، ولقد نزل إلى الأرض من الملائكة أربعة آلاف لنصره فوجدوه قد قُتل فهم عند قبره شعثٌ غبرٌ إلى أن يقوم القائم فيكونون من أنصاره وشعارهم يالثارات الحسين، ياابن شبيب لقد حدّثني أبي عن أبيه عن جدّه أنّه لمّا قتل جدّي الحسين أمطرت السماء دماً وتراباً أحمر.


يتبع

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]

__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
مملكة الحياة
عضو النورمالين
عضو النورمالين
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2
لقبك بالعربي : مملكة الحياة
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 0
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : -
العمر : 34
التسجيل التسجيل : 11/11/2007
البرج الشمسي : العذراء
المخالفات :
5 / 1005 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : المملكة العربية السعودية
كيف تعرفت على الموقع؟ : بالانترنت

مُساهمةموضوع: رد: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   4/2/2008, 2:33 pm

الف شكر لك ابو محمد على المشاركة الرائعة
تقبل تحياتي ومروري

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطير الاخضر
عضو بيكاسو الإبداع
عضو بيكاسو الإبداع
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2
لقبك بالعربي : الهمداني الاصل
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 0
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : -
العمر : 45
التسجيل التسجيل : 29/02/2008
البرج الشمسي : القوس
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : السعوديه القطيف
كيف تعرفت على الموقع؟ : بالصدفه

مُساهمةموضوع: رد: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   1/3/2008, 3:39 pm

بارك الله فيك ونسالكم الدعاء ببركه اهل البيت عليهم السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هداية
عضو التوياز
عضو التوياز
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 13 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2756
لقبك بالعربي : هداية
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 3
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد4
العمر : 48
التسجيل التسجيل : 14/07/2010
فائز بانشط عضو : 3 شهر
البرج الشمسي : الجدي
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : السعودية
كيف تعرفت على الموقع؟ : من قوقل

مُساهمةموضوع: رد: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   30/11/2010, 9:43 am

اللهمّ صلِّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم

قال رسولِ الله صَلى اللهُ عليهِ وآلهِ وسَلمْ : كل عين باكية يوم القيامة إلا عين بكت على مصاب الحسين ،

فإنها ضاحكة مستبشرة

اللهُم اجعلنا دَوماً من البَاكيـن على مَصائب الإمام الحُسيــن وأهلِ بيته

جزاك الله خيرااا .ماجور ومثاب شيخنا الفاضل .في ميزان حسناتك ان شاء الله

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو نور الهندي.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 54
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: رد: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   30/11/2010, 1:44 pm

ماشاء الله عليكم وعلى تفاعلكم الرائع

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]

__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنونه في زمن قاسي
العضو الفعال
العضو الفعال
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 14 )
الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 452
الجنس : انثى
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 2
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد1
العمر : 42
التسجيل التسجيل : 05/11/2010
فائز بانشط عضو : 1 شهر
البرج الشمسي : الميزان
المخالفات :
0 / 1000 / 100

البلد/الدولة : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   9/1/2011, 12:26 pm

السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أصحاب الحسين عليهم السلام .......
اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وال محمد آخرتابع له على ذلك ،اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله ،اللهم العنهم جميعاٍ...
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف ........
نسألكم الدعاء ......

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.الشيخ ابو نور الهندي.
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
((الاب والاخ الروحي للعائلة الكريمة))
avatar

. . : حي الله زائر
الاوسمة : وسام تكريم  ادارة العائلة الكريمة الدرجه( 1 )
شهادة التقدير والتميز : . الرصيد الروحاني الرصيد الروحاني : 2147483647
لقبك بالعربي : العائلة العربية الكريمة
الجنس : ذكر
تقييم الاعضاء تقييم الاعضاء : 128
عدد مرات التقييم الاداري عدد مرات التقييم الاداري : شكر وتقدير عدد13
العمر : 54
التسجيل التسجيل : 20/10/2006
فائز بانشط عضو : 19 شهر
البرج الشمسي : الاسد
المخالفات :
0 / 1000 / 100

علم الدولة : تغيير العلم ادخل على بياناتك الشخصية
البلد/الدولة : بغداد / كربلاء
كيف تعرفت على الموقع؟ : العائلة العربية الكريمة

المشاركة
1: 1
2:
2/2  (2/2)
3:

مُساهمةموضوع: رد: ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)   9/11/2012, 5:22 pm

@حنونه في زمن قاسي كتب:
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أصحاب الحسين عليهم السلام .......
اللهم العن أول ظالم ظلم حق محمد وال محمد آخرتابع له على ذلك ،اللهم العن العصابة التي جاهدت الحسين وشايعت وبايعت وتابعت على قتله ،اللهم العنهم جميعاٍ...
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف ........
نسألكم الدعاء ......
..شكرك جزيل الشكر على التواصل القيم..

[تم تزويد رصيدك الروحاني (10نقاط) عن كل مساهمة و(15نقطة) عن كل موضوع جديد شكر وتقدير مقدم لك من ادارة الموقع لتفاعلك وطرحك لكل جميل


=====================
[b]اخلاء مسؤلية ظهرت في بعض المنتديات انتحال لاسمي والمشاركه به علما مشاركاتي في مواقعي فقط
[/b]
كيف حالك يا زائر عساك بخير يارب

من مواضيعي ايضا انقر على احدهم

انقر هنا واعرف من انت

انقر هنا لمعرفة هديتك من العائلة الكريمة

انقر هنا هذا الدعاء يهمك

ادخل هنا ايضا وخذ ما تريد

انقر هنا للتواصل مع اولياء الله

[b]للاستفسارات الروحانيه انقر على هذه الصورة  [/b]



انقر هذه الايقونه للاطلاع على استفسارك بعد الاطلاع عليها من المختصين



[/center]

__

[/updown]





يازائر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثواب البكاء على مصيبته(عليه السلام)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العائلة العربية الكريمة لمحاربة السحر والساحرين  :: العائلة لعاشوراء الحسين ( ع )-
انتقل الى: